بالإنفوجراف ، حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الجاري

أصدر 《المركز الإعلامي لجهاز حماية المستهلك》 "الإنفوجراف الشهري " حول حصاد الشكاوي والبلاغات الواردة لمركز استقبال وفحص البلاغات والشكاوي والحملات الرقابية التي قام بها الجهاز خلال الفترة من 1- 15 سبتمبر ،حيث نستعرض أبرزها في التقرير التالي والذي نشرته الصفحة الرسمية للجهاز علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك " ،وجائت كاتالي : أولاً :《مركز استقبال وفحص البلاغات والشكاوي بالجهاز》: - تلقي مركز استقبال وفحص البلاغات والشكاوي بالجهاز، عدد 11263 شكوي وبلاغ من المواطنين خلال سبتمبر الجاري عبر الطرق المختلفة للورود، وعقب الانتهاء من أعمال المراجعة والفحص المبدئي للشكاوى والطلبات تم تحويلها للإدارات المعنية بالجهاز للتحقيق فيها وإزالة أسبابها ، كما تلقي في ذات الأسبوع عدد 51 بلاغ وشكوي عن التلاعب في الأسعار والبيع بأزيد من السعر المُعلن بعدة مناطق مختلفة،وعلي الفورتم إحالة هذه الشكاوي لإدارات (الرقابة علي الأسواق – التحريات – أفرع الجهاز بالمحافظات ) والتي بدورها قامت بتوجيه حملات رقابية علي المناطق الوارد منها البلاغات وإتخاذ الإجراءات القانونية ح...